منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح


منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح

منتدى نسائي دعوي تسجل الأخوات من جميع الدول العربية والاسلامية فأهلا وسهلا باخواتنا الكريمات للنساء فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
فرقة منشدات خاصة لاحياء الأفراح والمناسبات بمدينة فاس للأخوات المغربيات المنتقبات والمحجبات دون اختلاط بالايقاع ودون استعمال المعازف والآلات الموسيقية  للاشارة  فمن ارادت تنسيق مواعيد حفلاتها فلتترك رسالتها في قسم تنسيق مواعيد الزفاف لتنسق معها المواعيد مديرة المنتدى رئيسة الفرقة ..الف مبروك ومرحبا بكل اخت مسلمة تريد احياء افراحها ومناسباتها على الطريقة الاسلامية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسجيل الدخول
الأربعاء يوليو 08, 2015 9:07 am من طرف المحبة في الله

» اناشيد وتسجيلات فرقة طيبة حصرية صوت وصورة
الخميس يناير 22, 2015 8:58 am من طرف أمة الغفور

» تجمع المغربيات فينكم المغربيات
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:00 pm من طرف ام رزان المنشدة

» الف مرحبا وسهلا" soukeina douraia
الأربعاء ديسمبر 17, 2014 1:41 am من طرف ام رزان المنشدة

» الى متى يا اختاه ........
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

» شاب مسلم عفيف
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:35 pm من طرف اميمة المنشدة

» حكى أنه كان هناك امرأة تصنع الخبز
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:30 pm من طرف اميمة المنشدة

» نستقبل تنسيق المواعيد للاخوات من مدينة فاس
السبت نوفمبر 15, 2014 3:19 pm من طرف اميمة المنشدة

» منشدات مغربيات لاحياء الحفلات الاسلامية دون اختلاط
السبت نوفمبر 15, 2014 3:17 pm من طرف اميمة المنشدة

» ஐ هل تعرف من أنت..؟ ஐ
السبت نوفمبر 15, 2014 3:10 pm من طرف اميمة المنشدة

» نسائم ايمانية
السبت نوفمبر 15, 2014 3:07 pm من طرف اميمة المنشدة

» نَفَحاتُ إلى الأخوات الداعيات .
السبت نوفمبر 15, 2014 3:06 pm من طرف اميمة المنشدة

» تحدي / حمله المليون رد ..
السبت نوفمبر 15, 2014 3:05 pm من طرف اميمة المنشدة

»  ★ مَنٍِِْ يَسِْتَحقُّ التَّضْحِيه ... ؟؟ ★
السبت نوفمبر 15, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

»  لمحبي اللون البني ..... ♥
السبت نوفمبر 15, 2014 2:51 pm من طرف اميمة المنشدة

» **من اختار لك اسمك عندما وُلِدت؟؟؟
السبت نوفمبر 15, 2014 2:49 pm من طرف اميمة المنشدة

» تتصل بنا الاخوات المغربيات من فاس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:10 am من طرف hanae

» هل تريدين منشدات مغربيات لا حياء ليلة زفافك ..بدون اختلاط..نحن رهن اشارتك يا عروس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:00 am من طرف hanae

»  هَا قَدْ مَضَى رَمَضَاآنْ ... فَمَنْ أَنْتِ بَعْدَهْ ..!!
الخميس أغسطس 07, 2014 9:11 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

» روائع الحكم والأمثال والأقوال المأثورة
الخميس أغسطس 07, 2014 8:57 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح على موقع حفض الصفحات
عدد الزوار


Flag Counter
Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com
Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com

شاطر | 
 

 الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عمر
الاشراف العام
الاشراف العام
avatar

المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين    الأربعاء نوفمبر 28, 2012 7:37 am


:0c2731896f:

أكد فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر المشرف العام على موقع المسلم أن حادثة الإفك ضد أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها التي تم إثارتها مؤخرا من قبل بعض الرافضة يجب أن يتم دراسة من الذين أطلقوها؟ وما هي مواقفهم على مدار التاريخ .

كما أشار فضيلته في درس"منار السبيل" أمس الأحد, إلى ضرورة العدل في المواقف مع هؤلاء الرافضة فهم على درجات, فمنهم من أنكر الحادثة وأعلن براءة عائشة رضي الله عنها من هذه الاتهامات الباطلة, وهؤلاء قلة وصوتهم أضعف الأصوات, ومنهم من أنكر على الرجل الذي أطلق هذه التصريحات وأنكر اتهام أمهات المؤمنين وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم بذلك, ولكنهم لم يذكروا عائشة رضي الله عنها ولا ذكروا أباها رضي الله عنه لأنهم يرون أنها ليست زوجة للرسول صلى الله عليه وسلم ويرون أنه طلقها فهم أرادوا أن يبثوا كلاما خبيثا وهؤلاء من مراجع الرافضة, وأشار إلى أن هذه تقيه فيجب أن نقرأ كلام هؤلاء بدقة ونفهم ماذا يريدون, فهم لم يبرؤوا عائشة رضي الله عنها.

وأوضح فضيلته أن بعض الناس ناقشوا هؤلاء فقالوا لهم: إنها ـ عائشة رضي الله عنها ـ كانت زوجة للرسول صلى الله عليه وسلم حتى طلقها كما جاء في سورة التحريم, على حد زعمهم .

وأضاف فضيلته: إن مواقف هؤلاء لم يفهمها للأسف بعض طلبة العلم وأثنوا على من أصدر هذه البيانات.

وأفاد فضيلته بأن هناك نوعا آخر من الرافضة وهم من كبار مراجعهم أعلنوا الاستنكار بعد أكثر من شهر على الاتهامات وبعد أن ثار العالم الإسلامي ثورة عارمة؛ وعندما أنكروا الاتهامات قالوا: لا يجوز الإساءة لرموز أهل السنة لأن عائشة رضي الله عنها ليست من رموزهم, وإنكارهم يحمل معنى "لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم" وهو لا يعني براءة عائشة رضي الله عنها؛ فالنهى عن الإساءة لآلهة المشركين لا يعني براءتهم وطهارتهم.

وأشار إلى أن هؤلاء أرادوا أن يحسنوا وجوههم القبيحة ولكن الله أبى إلا أن تظهر هذه الوجوه على حقيقتها ولو أرادوا أن ينكروا حقا فكان أولى بهم الإنكار وقت بداية الاتهامات وعدم الانتظار طوال أكثر من شهر.

وأعرب فضيلته عن تعجبه من موقف بعض الإعلاميين من المنافقين والليبراليين الذين التزموا الصمت أمام هذه الاتهامات, إلا أنه أوضح أن بعض الإعلاميين كتب في الدفاع عن عائشة كتابات جيدة يشكرون عليها.

وأوضح فضيلته أن كثيرا مما يكتب في الصحف من الغثاء وقليل منه جيد وأنكر فضيلته عدم نشر بيانات كبار العلماء في وسائل الإعلام كبيان الشيخ البراك وغيره.

وذكر الشيخ العمر أن بعض كبار العلماء لا تنشر مقالاتهم في الصحف إلا بتدخل بعض المسؤولين, كما لفت إلى موقف الإعلام من الشيخ العريفي عندما تعرض لأحد مراجع الشيعة وكيف قامت قيامة هؤلاء العلمانيين ووجهوا إليه اتهامات بالطائفية وتفريق أبناء الشعب الواحد, بينما لم يتحركوا عندما وجهت الإهانات للسيدة عائشة رضي الله عنها, واستنكر كيف أن بعض الإعلاميين يسوّق لبعض الشيعة على أنهم معتدلين بعد إصدارهم بعض بيانات الاستنكار رغم وجود سب الصحابة رضي الله عنه على مواقعهم.

كما أشار الشيخ العمر إلى موقف بعض طلبة العلم الذين لم يشاركوا بقوة في الحملة ضد افتراءات الشيعة وتعجب من ثناء بعضهم على بيانات المراجع الشيعية التي استنكرت الاتهامات بشكل عام ولم تذكر عائشة رضي الله عنها.

وأوضح أن الأمر لم يخل من فائدة حيث أقيمت المؤتمرات والندوات في الدفاع عن أمهات المؤمنين والصحابة رضي الله عنه, لا فتا إلى قوله تعالى "لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم" .

ونقل فضيلته كلام شيخ الإسلام بشأن الطعن في عائشة رضي الله عنها عندما قال: "من قذف عائشة رضي الله عنها قبل نزول سورة النور يقام عليه حد القذف أما من قذفها بعد نزول سورة النور فيقام عليه حد الردة".

وأشار إلى أن امرأة من الرافضة أعلنت عن استنكارها للحملة ضد الشيعي الذي طعن في عائشة رضي الله عنها, مؤكدة أن هذه الاتهامات موجودة في كتب كبار مراجعهم على مدار التاريخ فلماذا يتم الإنكار على الضعيف؟ على حد وصفها.

كما أوضح فضيلته أن بعض طلاب العلم في الفترة الأخيرة اختلفوا على بعض المنافقين رغم أنهم لم يغيروا موقفهم حتى آخر يوم في حياتهم, وأشار إلى أن البعض أثنى على شخص رغم صدور رواية فاجرة له بعد وفاتها كان قد كتبها قبل وقت قصير من موته.

وذكر أنه بحث عن أي كلمة تؤكد توبة هذا الرجل فلم يجد, موضحا أن البعض نقل عنه توبة عامة ولكنها غير مفصلة ولم يتبرأ من مواقفه ومنهجه ومبادئه, لافتا إلى تأكيد بعض كبار العلماء على بقاء الرجل على منهجه حتى موته.

وأشار فضيلته إلى أن هذا الرجل أعلن تعجبه في إحدى رواياته من تراجع بعض أهل العلم الذين انتقدوه بحدة في وقت سابق عن موقفهم.
وتعجب الشيخ العمر من ثبات أهل الباطل على باطلهم وعدم ثبات أهل الحق على ما هم عليه من حق.

وأكد أن مشاريع الإصلاح التي يعرضها بعض طلبة العلم في الفترة الأخيرة ينبغي عرضها على الكتاب والسنة وفهم سلف الأمة, وعدم الاغترار بما يتم طرحه في وسائل الإعلام من مشاريع الإصلاح وعدم إخضاع الإسلام للأهواء .

وانتقد فضيلته تطبيع الأوضاع السيئة للأشخاص والدول بحجج واهية, وطالب بإصلاح الأخطاء بتطبيق الكتاب والسنة, كما انتقد محاولة التجديد بأراء شاذة وأكد أن الإصلاح لا يتم إلا بفهم الأولين.

كما أشار إلى بعض الجماعات الإسلامية التي بذلت الكثير في سبيل دعوتها خلال أكثر من 50 عاما, إلا أن بعض أخطاء في منهجها والبعد عن منهج أهل السنة والجماعة ومفاهيم العقيدة السليمة جعل تأثيرها في الإصلاح محدودا, لافتا إلى أن حجم الإصلاح كان على قدر صواب المنهج .

كما أفاد بأنه يجب على الأفراد والجماعات إعادة النظر في واقعهم , والالتفات إلى أن كلا يؤخذ من كلامه ويرد إلا صاحب هذا القبر, كما قال الإمام مالك.

واستنكر تعصب بعض الشباب لبعض أهل العلم سواء معه أو ضده والاختلاف كثيرا حول ذلك, وأكد أنه ينبغي أخذ الخير من كل أحد ورد الخطأ وعرض ذلك على الكتاب والسنة.

كما استنكر تصرف بعض الشباب في بعض القضايا دون استشارة أهل العلم مما يؤدي إلى وقوع مشاكل لهم, موضحا أن على الشباب أن يتحلوا بالحكمة واختيار الوقت والطريقة المناسبة لعرض ما يريدون.

وحث الشباب على المشاركة في الإصلاح وعدم تفويت هذه الفرصة دون استعجال أو تهور, مطالبا إياهم بأخذ دينهم عن العلماء المعروفين.

:0c2731896f:

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام رزان المنشدة
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين    الأربعاء نوفمبر 28, 2012 8:23 am






ينقل الى القسم المناسب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inchad.4ulike.com/forum
ام عمر
الاشراف العام
الاشراف العام
avatar

المزاج المزاج : عادى

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين    الأربعاء نوفمبر 28, 2012 8:28 am

ام اميمة المنشدة كتب:





ينقل الى القسم المناسب


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميمة المنشدة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

العمر : 20
المزاج المزاج : فرحانة والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين    الأحد فبراير 17, 2013 1:06 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيخ العمر يحــذر من بيانات خبيثة لبعض مراجع الشيعة في أزمة أم المؤمنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: