منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح


منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح

منتدى نسائي دعوي تسجل الأخوات من جميع الدول العربية والاسلامية فأهلا وسهلا باخواتنا الكريمات للنساء فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
فرقة منشدات خاصة لاحياء الأفراح والمناسبات بمدينة فاس للأخوات المغربيات المنتقبات والمحجبات دون اختلاط بالايقاع ودون استعمال المعازف والآلات الموسيقية  للاشارة  فمن ارادت تنسيق مواعيد حفلاتها فلتترك رسالتها في قسم تنسيق مواعيد الزفاف لتنسق معها المواعيد مديرة المنتدى رئيسة الفرقة ..الف مبروك ومرحبا بكل اخت مسلمة تريد احياء افراحها ومناسباتها على الطريقة الاسلامية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسجيل الدخول
الأربعاء يوليو 08, 2015 9:07 am من طرف المحبة في الله

» اناشيد وتسجيلات فرقة طيبة حصرية صوت وصورة
الخميس يناير 22, 2015 8:58 am من طرف أمة الغفور

» تجمع المغربيات فينكم المغربيات
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:00 pm من طرف ام رزان المنشدة

» الف مرحبا وسهلا" soukeina douraia
الأربعاء ديسمبر 17, 2014 1:41 am من طرف ام رزان المنشدة

» الى متى يا اختاه ........
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

» شاب مسلم عفيف
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:35 pm من طرف اميمة المنشدة

» حكى أنه كان هناك امرأة تصنع الخبز
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:30 pm من طرف اميمة المنشدة

» نستقبل تنسيق المواعيد للاخوات من مدينة فاس
السبت نوفمبر 15, 2014 3:19 pm من طرف اميمة المنشدة

» منشدات مغربيات لاحياء الحفلات الاسلامية دون اختلاط
السبت نوفمبر 15, 2014 3:17 pm من طرف اميمة المنشدة

» ஐ هل تعرف من أنت..؟ ஐ
السبت نوفمبر 15, 2014 3:10 pm من طرف اميمة المنشدة

» نسائم ايمانية
السبت نوفمبر 15, 2014 3:07 pm من طرف اميمة المنشدة

» نَفَحاتُ إلى الأخوات الداعيات .
السبت نوفمبر 15, 2014 3:06 pm من طرف اميمة المنشدة

» تحدي / حمله المليون رد ..
السبت نوفمبر 15, 2014 3:05 pm من طرف اميمة المنشدة

»  ★ مَنٍِِْ يَسِْتَحقُّ التَّضْحِيه ... ؟؟ ★
السبت نوفمبر 15, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

»  لمحبي اللون البني ..... ♥
السبت نوفمبر 15, 2014 2:51 pm من طرف اميمة المنشدة

» **من اختار لك اسمك عندما وُلِدت؟؟؟
السبت نوفمبر 15, 2014 2:49 pm من طرف اميمة المنشدة

» تتصل بنا الاخوات المغربيات من فاس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:10 am من طرف hanae

» هل تريدين منشدات مغربيات لا حياء ليلة زفافك ..بدون اختلاط..نحن رهن اشارتك يا عروس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:00 am من طرف hanae

»  هَا قَدْ مَضَى رَمَضَاآنْ ... فَمَنْ أَنْتِ بَعْدَهْ ..!!
الخميس أغسطس 07, 2014 9:11 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

» روائع الحكم والأمثال والأقوال المأثورة
الخميس أغسطس 07, 2014 8:57 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com
سحابة الكلمات الدلالية
ماذا استماع الاسلام اناشيد بنات سورة الموضوع معلومات لماذا منها الكريم مسلم تقول هامة الدردشة يفهمني منتدى الكوسة كفتة الذى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح على موقع حفض الصفحات
عدد الزوار


Flag Counter
Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com
Like/Tweet/+1
inchad.4ulike.com

شاطر | 
 

 اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميمة المنشدة
نائبة المديرة
نائبة المديرة


العمر : 19
المزاج المزاج : فرحانة والحمد لله

مُساهمةموضوع: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   الثلاثاء مايو 22, 2012 10:05 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

بسم الله الرحمن الرحيم



قصة المثل



كان هناك رجل واسع الثراء وكان لهذا الرجل من الأولاد اثنان

وكان أحدهم غنياً مثل والده

وكان الآخر معدما لا يملك من فتات الحياة شيء ،

وعندما كان القوم يتكلمون في مجلس الأب كانوا يسألوه عن حال الولد الفقير و لماذا لا يساعده والده على تدبير شؤون حياته بإعطائه من بعض ما رزقه الله

فكان يرد عليهم الأب – المنحوس منحوس – والي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى

فقالوا له جرب أن تعطيه فقال لهم سوف أعطيه بعض المال حيث أني سوف أضع في طريقه الذي يذهب فيه إلى المسجد لصلاة الفجر صرة من النقود فإذا وجدها تكون من نصيبه

وعند صلاة الفجر فعلا ذهب الرجل الغني ووضع صرة النقود

وعندما أراد الابن الفقير الذهاب إلى المسجد طرق باب جاره لكي يصطحبه معه إلى المسجد ومشى الاثنان معا إلى المسجد وفق الطريق المعتاد

وفي الطريق قال الفقير إلى صاحبه هل تعلم أنني احفظ طريق المسجد عن ظهر قلب و أستطيع الوصول أليه وأنا مغمض العينين

فرد عليه صاحبه لا تستطيع ذلك فقال له الفقير ليكن ذلك ومشى إلى الجامع وهو مغمض العينين

و أثناء الطريق وجد الرجل الآخر المال في الطريق فأخذه وراحت على صاحبنا ومن هنا ينطبق عليه المثل العامي ألي مال
ه حظ لا ي
تعب ولا يشقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام رزان المنشدة
المديرة العامة
المديرة العامة


المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   الثلاثاء مايو 22, 2012 11:38 am

اميمة كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

بسم الله الرحمن الرحيم



قصة المثل



كان هناك رجل واسع الثراء وكان لهذا الرجل من الأولاد اثنان

وكان أحدهم غنياً مثل والده

وكان الآخر معدما لا يملك من فتات الحياة شيء ،

وعندما كان القوم يتكلمون في مجلس الأب كانوا يسألوه عن حال الولد الفقير و لماذا لا يساعده والده على تدبير شؤون حياته بإعطائه من بعض ما رزقه الله

فكان يرد عليهم الأب – المنحوس منحوس – والي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى

فقالوا له جرب أن تعطيه فقال لهم سوف أعطيه بعض المال حيث أني سوف أضع في طريقه الذي يذهب فيه إلى المسجد لصلاة الفجر صرة من النقود فإذا وجدها تكون من نصيبه

وعند صلاة الفجر فعلا ذهب الرجل الغني ووضع صرة النقود

وعندما أراد الابن الفقير الذهاب إلى المسجد طرق باب جاره لكي يصطحبه معه إلى المسجد ومشى الاثنان معا إلى المسجد وفق الطريق المعتاد

وفي الطريق قال الفقير إلى صاحبه هل تعلم أنني احفظ طريق المسجد عن ظهر قلب و أستطيع الوصول أليه وأنا مغمض العينين

فرد عليه صاحبه لا تستطيع ذلك فقال له الفقير ليكن ذلك ومشى إلى الجامع وهو مغمض العينين

و أثناء الطريق وجد الرجل الآخر المال في الطريق فأخذه وراحت على صاحبنا ومن هنا ينطبق عليه المثل العامي ألي مال
ه حظ لا ي
تعب ولا يشقى

جزاك الله خيرا وردة

:cheers:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inchad.4ulike.com/forum
ينبوع الحياة
الاشراف العام
الاشراف العام


المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   الأربعاء مايو 30, 2012 10:04 am

هههههههههههههههههه
جزاك الله خيرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميمة المنشدة
نائبة المديرة
نائبة المديرة


العمر : 19
المزاج المزاج : فرحانة والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   الأربعاء مايو 30, 2012 11:50 am

جزاك الله خيرا على هدا الرد الجميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الورد
الاشراف العام
الاشراف العام


العمر : 20
المزاج المزاج : اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   الثلاثاء يونيو 05, 2012 8:54 am

ههههههههههههه
جزاك الله خيرا اختي اميمة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
مشرفة
مشرفة


المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى   السبت يناير 26, 2013 2:17 pm

ههههههههههه

المنحوس منحوس
شكرا اميمة

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح :: قسم المواضيع العامة :: قسم قصص وعبر-
انتقل الى: